القائمة الرئيسية

الصفحات



في هذه الأيام ، تعد القطط الفارسية من بين أهم سلالات القطط. موثقة لشخصياته اللطيفة والرائعة وشعرها الطويل ، للقطط الفارسية ميزات جذابة للغاية. إنهم رفيقون رائعون لأي شخص تقريبًا ، وليس مطالبًا جدًا. على عكس السلالات الأخرى ، مثل سلالة سيامي ، والسلالات الفارسية بحاجة إلى القليل من الاهتمام أو معدومة.

على الرغم من أن اللون الأبيض يرتبط عادةً بالقطط الفارسية ، إلا أنها في الحقيقة تتوفر مجموعة من الألوان الأخرى أيضًا. خلال المسابقات ، يتم تقسيمها إلى سبعة أقسام ملونة - صلبة ، فضية وذهبية ، العانس ، المظللة والدخان ، لون مائل ، ذو لونين ، وهيمالايا. بغض النظر عن لون القط الفارسي الذي سيكون عليه ، فمن الأفضل أن يلاحظ خلال المسابقات معاطفهم الطويلة والمتدفقة.

يجب أن تبقى القطط الفارسية داخل المنزل ، لحراسة معطفهم. إذا سافروا إلى الخارج ، فسوف يتلفون معطفهم بسهولة. سوف يتم تنظيفها يوميًا باستخدام مشط معدني ، أو يمكن أن يصبح معطفها متشابكًا ، مما قد يتسبب في قصات الشعر. يجب أن تستحم قطك الفارسي يوميًا أيضًا ، للمساعدة في حماية معطفه. يعمل الاستحمام بشكل أفضل عندما تكون القطة شابة ، لأنها ستجعله غير معتاد على ذلك. لا ينبغي أبدا إغفال الاستحمام ، لأنه سيبقي معطف القطط الخاص بك نظيفًا وصحيًا. على الرغم من أن بعض السلالات يمكنها الحفاظ على معاطفها منفردة ، إلا أن الفرس لا يمكنهم ذلك. فروها طويل وكثيف وعليك العناية بها يوميًا للتأكد من أن معطفها صحي.

السلالة الفارسية لطيفة ولطيفة ، وتتماشى مع الجميع - بمن فيهم الأطفال. إنهم بحاجة إلى صوت ممتع يكون من الجيد دائمًا الاستماع إليه. باستخدام صوتهم وعيونهم ، سيتواصلون بشكل جيد مع أصحابهم. إنها لعوب للغاية ، لكنها لا تتطلب الكثير من الاهتمام. انهم يحبون الاهتمام ومع ذلك ، والحب يجري الإعجاب. على عكس القطط الأخرى ، لا يصعدون ويقفزون كثيرًا على الأقل. إنها ليست مدمرة أيضًا ؛ إنهم يحبون فقط الإعجاب والكذب حولهم. في معظم الوقت ، تحب القطط الفارسية الاستمتاع بالشمس وإظهار مدى جمالها حقًا للآخرين.

على الرغم من أن معظم السلالات يتم الاحتفاظ بها في الداخل أو في الخارج ، إلا أنه يجب إبقاء القطط الفارسية في الداخل وعدم السماح لها بالسفر خارج المنزل. ابقائها في الداخل بحماية معاطفها وكذلك إبقاء الأمراض والطفيليات المعتادة بعيدة عنهم أيضًا. لا داعي للقلق بشأن السيارات أو الكلاب سواء احتفظت بحيواناتك الأليفة في الداخل.

لضمان بقاء حيوانك الأليف الفارسي في صحة جيدة ، يجب عليك دائمًا اصطحابه إلى الطبيب البيطري على أساس سنوي. إذا تم الاعتناء بها بشكل صحيح ، مثل الاستمالة واللقطات وعمليات الفحص ، فيمكن أن تعيش القطط الفارسية ما يصل إلى 20 عامًا. هناك شيء واحد يجب أن تتذكره من الأمور الشائعة مع الفرس وهي عيونهم. عيونهم كبيرة للغاية وقد تكون في بعض الأحيان كمية زائدة من القط ليغسل. غالبًا ما تكون هذه مشكلة صحية طبيعية في السلالة ، وسيتم فحصها يوميًا للتأكد من أنها لا تخرج عن نطاق السيطرة.

عندما تقارن الفرس مع سلالات أخرى ، ستلاحظ أن الفرس من بين أبسط من يبقى. لا داعي للقلق بشأن أشياء مثل القفز أو التسلق ، لأن الفرس لا يرغبون في ذلك أيضًا. كل ما عليك فعله هو إطعام قطتك وإعداده له يومًا بعد يوم. غالبًا ما يكون الاستمالة قليلًا في نهاية اليوم - إنه أمر جيد بمجرد أن يكون لديك قط فارسي جميل.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات