القائمة الرئيسية

الصفحات

معلومات لا تعرفها عن القطط المعتدي عليها ؟



يمكن أن تظهر القطط التي تتعرض للإيذاء وتشوهًا شديدًا في كل مكان خارجها. قد يبدو البعض في حالة ممتازة على السطح ، على الرغم من أن جميع الأضرار التي لحقت بهم يمكن أن تكون داخلية أو عاطفية أيضًا. وإن كان الضرر الجسدي سيئًا ، فإن الضرر العاطفي أشد صعوبة في الإصلاح. ستظل القطط التي تتعرض للإيذاء البدني تجيب على صوت رقيق وطري ، طالما أنهم يعرفون أن الإيذاء قد انتهى.

عندما يكون لديك قطة تعرضت للإيذاء العاطفي ، يجب عليك الانتظار حتى تشملك القطة. سيتعين عليك استخدام الصبر لأن القطة ستكون مشوشة ولا تعرف ما إذا كنت تقترح إيذائه أم لا. إذا كنت تقضي بعض الوقت وأبلغه أنك ببساطة لا تخشى شيئًا ، فسيأتي إليك في النهاية. عندما يبدأ في العودة إليك ، ستدعه يستنشقك ويلطفه. بعد فترة قصيرة ، سيتعلم أنه يثق بك وسيأتي إليك بمجرد الاتصال به.

الصراخ ، رفع صوتك ، أو استخدام أدوات تأديبية مثل flyswatters أو مدافع المياه بطريقة غير صحيحة يمكن أن تسبب أضرارا عاطفية. إذا كنت لا تزال تستخدم وسائل الانضباط غير الصحيحة على قطة تالفة عاطفياً ، فقد تصبح القطة متوسطة أو غير سامة. عندما يتحول القط يعني ، فهذا ليس شيئًا سيئًا دائمًا. من السهل أن تنجح القطط الوسيطة ، لأنها لا تزال تهتم بلمسة لما يحدث لها - في حين أن القطط السباتية قد تهتم بدرجة أقل.

القطط التي أصبحت خاملة لا تلعب ، ولا تعامل ، أو تجيب على أي شيء تخبره بها. بفضل القطة الفاسدة ، فإن أفضل ما يُفضل لجعله يرد عليه هو الدخول في قطة مصاحبة. مع مرور الوقت ، ستبحث القط السبات في النهاية عن الانتباه ، عادةً خدش أو ربت. عندما يحدث هذا ، يجب أن تستخدم دائمًا صوتًا ناعمًا وتحاضن معه. لا ترفع صوتك في الوقت الحالي ، وتأكد من إخبار القطة بأن سلوكه قد يكون أفضل كثيرًا.

يجب عليك القيام بحركات بطيئة حول القط السباتي ، لأنه لا يزال صدمة. بمجرد مجيئه والسماح لك بلمسه مرة أخرى ، يعود إلى نفسه الطبيعي. ضع في اعتبارك أن الأمر سيستغرق بعض الوقت ، وهو أمر متوقع مع هذا النوع من الحالات. إذا بدأت قطتك في الانزعاج مرة أخرى أو إذا رفعت صوتك ، فسيختبئ مرة أخرى. إذا كنت لا تزال تستخدم صوتًا ضعيفًا وتتحلى بالصبر ، فستتجاوز قطتك هذا الأمر في النهاية. إذا حصلت على قطة خاملة ، فيجب أن تعد نفسك لفترة شفاء طويلة ومكثفة حقًا.

القطط الغاضبة أو المتوسطة على اليد المعاكسة ، إما ستحاربك وتخدشها أو تهرب منك بعيدًا. مع القطط المتوسطة ، أبسط شيء يجب أن تحاول استخدامه هو استخدام علاج لطيف بصوت ناعم. لن تحاول أبدًا رفع صوتك أو استخدام نظام صارم ، لأنه لن يؤدي إلا إلى جعل القط أكثر رشاقة. لا تخطط أبدًا لفخ القطة أيضًا ، لأن الملاءمة ستجعل القط يتفاعل فقط. إذا كنت تقضي بعض الوقت وأبلغ القطة أنك هناك من أجله ، فسيستقر في النهاية.

القطط المستغلة هي حقًا شيء مأساوي ، رغم أنها موجودة هناك. غالبًا ما تكون القطط المعتدى عليها أمرًا مأساويًا للتأكد من ذلك ، خاصةً الأشخاص الذين تعرضوا للإيذاء البدني. تحتاج القطط المعتدى عليها إلى منزل محب ومالك محب لمنحهم نوع الحياة الذي يستحقونه. تذكر دائمًا أنك إذا كنت تتعامل مع قطة يتم استغلالها ، فيجب أن تكون لطيفًا دائمًا قدر الإمكان.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات