القائمة الرئيسية

الصفحات

علاج الدودة القلبية للقطط



كما يعلم معظم أصحاب الحيوانات الأليفة بالفعل ، فإن علاج الدودة القلبية للقطط والكلاب ليس مكافئًا له. أبدا ، تحت أي ظرف من الظروف ، هل يجب عليك إعطاء دودة القطة القلبية التي صممت لكلب - أو العكس. على الرغم من أنك ستمتلك كلابًا وقططًا ، يجب عليك دائمًا منحهم دواءًا مصممًا لأنواعهم.

بغض النظر عن كيفية فحصه ، فإن علاج الدودة القلبية ليس بالأمر السهل هدفك هو حثك على تجنب الديدان القلبية ، على الرغم من وجود العديد من العوامل التي عليك التفكير فيها. الشيء الأساسي الذي يجب أن تحاول القيام به هو أن تأخذ قطتك إلى الطبيب البيطري ، حيث سيكون جاهزًا لإجراء اختبارات للعمل على تحديد النسبة المئوية للديدان القلبية لدى حيوانك الأليف. يمكنه أيضًا تحديد كيفية تأثير الديدان على قطتك وما إذا كان من الممكن أن تؤثر قطتك على أي آثار جانبية قد يفرضها العلاج.

الديدان القلبية هي حالة خطيرة للغاية ، لأن الديدان ستتغذى على المناطق الحيوية المحيطة بقلب قطتك. غالبًا ما تكون المعاملة خطيرة أيضًا ، خاصةً إذا حدث خطأ ما. يتم تدريب الأطباء البيطريين على التأثير على الديدان القلبية ، في كل من القطط والكلاب. على الرغم من أنك ستكون مستعدًا لشراء دواء علاجي في متجر حكومي محلي ، يجب عليك دائمًا استشارة الطبيب البيطري قبل إعطاء أي شيء لمحبوبتك.

قد لا يكون علاج قطتك للديدان القلبية علاجًا على الأقل ، حيث يصعب جدًا علاج القطط. للديدان القاتلة آثار جانبية أيضًا ، غالبًا ما تتسبب ثلث القطط المعالجة في إنهاء مشكلات خطيرة. يمكن أن تصبح ديدان الموت داخل شرايين الشجاعة ، والتي هي بالفعل ملتهبة بفضل الديدان الموجودة هناك. عندما تبدأ الدودة المتحللة في التحلل ، يمكن أن يسبب مشاكل خطيرة للغاية. قد تضطر الحيوانات الأليفة التي تعاني من إصابة كبيرة بالديدان القلبية إلى قضاء بعض الوقت في المستشفى ، للتأكد من أنها عولجت بشكل صحيح.

قد لا تكون بعض القطط على استعداد لتناول نوع معين من أدوية علاج الدودة القلبية. الاعتماد على الجانب يؤثر على الطريقة التي تؤثر بها العقاقير على القط ، قد لا تكون بعض السلالات جاهزة لتناول عدد من الأدوية الأعلى. للعمل على أبسط خيارات العلاج لقطتك ، سيتعين على الطبيب البيطري إجراء العديد من الاختبارات. بمجرد انتهاء الاختبارات ، سيكون الطبيب البيطري جاهزًا لإبلاغك بأبسط الخيارات المتاحة للعلاج.

في جميع الأمراض ، قد تكون الوقاية أفضل وأكثر أمانًا من العلاج. تأكد من التحدث إلى الطبيب البيطري وتحديد ما دواء الوقاية من الدودة القلبية هو الأفضل للاستخدام. يمكن للطبيب البيطري أن يخبرك بما ترغب في حثه ، وطريقة استخدامه. وبهذه الطريقة ، سوف تمنع محبوبتك من الإصابة بالديدان القلبية - وبالتالي الآثار الجانبية الخطيرة والقضايا التي تهدد الحياة والتي تسير جنبًا إلى جنب معها.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات