القائمة الرئيسية

الصفحات



يعتقد الكثير من الأفراد أن القطط تعمل وفقًا لأجندتها الخاصة ، ولا تولي اهتمامًا كبيرًا لمالكها - شريطة أن تكون بحاجة إلى فضلات نظيفة وغذاء وماء. يمكن أن تتصرف القطط في سلوكيات غريبة أحيانًا ، مما قد يؤدي إلى إرباك أصحابها بسهولة ويجعل من الصعب تحديد ما تريده القط. غالبًا ما يكون الحد الأقصى لعدد سلوك القط محيرًا ، فهناك بعض الطرق التي يمكنك من خلالها حل أسرار سلوك القط الشائعة.

السلوك الشائع الذي تقوم به كل القطط تقريبًا هو دفع رؤوسها إلى أي نوع من الأشياء التي ستسمح لها بمحاولة الوصول إليها. من المحتمل أنك رأيت قطتك تفعل ذلك من قبل ، ربما ضد أرجل الطاولة أو حوامل التلفزيون أو أي شيء آخر. سيُلاحظ هذا أكثر بمجرد قيامك بإنتاج أشخاص آخرين يمتلكون حيوانات أو أولئك الذين يعانون من الحساسية في منزلك. عندما يلاحظ القط هذا ، سوف يفرك رأسه ضد الشخص. في القيام بذلك ، وقال انه يضع قليلا من اللعاب على الفرد. خلال عقل القطة ، يمتلك ما يضعه على لعابه.

من خلال وضع لعابه على شيء ما ، سيكون لهذا الكائن أو الشخص رائحة مشهورة. على الرغم من أن هذا سيكون مزعجًا للغاية ، إلا أنه عليك أن تعرف أن الأشخاص في منزلك يُنظر إليهم على أنه غريب أو غريب على قطتك. عندما تقوم قطة بذلك ، فإنه يحاول ببساطة تشكيل الزائر. عندما يصطدم بالفرشاة ويضع اللعاب عليه ، يحاول أن يضع رائحة عليه - وهذا في ذهنه سيعني أنهم ينتمون إلى أراضيه.

على الرغم من أن وضع علامة على شخص ما أو شيء من اللعاب مفيد للقطة ، إلا أن اللعاب يعد واحداً من أكثر أنواع الحساسية الشائعة للحيوانات الأليفة. عندما يقوم شخص ما بمسح اللعاب عنهم ، ستزول الرائحة وبالتالي ستعود القطة وتخطط للالتفاف في القش مرة أخرى. وإن كان يبدو أن القطط تستهدف المصابين بالحساسية ، فإن القطط تحاول حرفيًا فقط تشكيل الزائر الذي ينتمي إلى المنزل. إذا كان الضيف لا يستطيع ببساطة أخذ اللعاب ، فسمح للقط أن يفرك نفسه على ساقيه بضع مرات. عادةً ما يتطلب الأمر في كثير من الأحيان أن تتخلى القط عن الشخص بمفرده.

من يتوقع منك القط الذي في الداخل أن يقضي القط القليل من الوقت مستلقياً بالقرب من النوافذ. خلال هذه النقطة ، سوف تسمع القط يصدر أصواتًا غريبة جدًا أو حركات غريبة. لا يجب أن تخاف ، لأنه ببساطة يتصرف في غرائز الصيد. سواء كانت قطة أو كائنًا آخر يتحرك خارجًا ، فسترى القطة وتدخل بسهولة إلى غريزة الصيد الأصلية.

كما يعلم معظمهم بالفعل ، فإن القطط تحب اللعب. إنهم يحبون اللعب معهم ، خاصة مع اللعب. سوف ينقضون على الأشياء مرة واحدة في حين ، وهذا أمر متوقع. إذا كنت تحاول إيقاف هذا النوع من السلوك ، فستتخذ قطتك مقاربة سلبية حقًا وستجد نفسك مع الكثير من الأشياء المكسورة في منزلك. ستلعب دائمًا مع القط باستخدام سلسلة ، لأنه يود مطاردة السلسلة حول الغرفة.

كلما كنت تمتلك قطك ، فإن السلوك الغريب الذي ستراه سيظهر. القطط تتصرف بطرق غريبة ، على الرغم من أن لديهم دائمًا سببًا للتصرف كما يفعلون. إذا كنت ستفهم سبب سلوك قطتك كما يفعل ، فلن تواجه أي مشاكل في الحفاظ على صحته وسعادته. إذا كنت تركز فقط على قطتك وبالتالي الطريقة التي يتصرف بها في بعض الأحيان - ستكون مستعدًا لفهمه بشكل أفضل من أي وقت مضى.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات